منتدى الهندسة المدنية
منتدى الهندسة المدنية
منتدى خاص بالتعليم الثانوي اختصاص هندسة مدنية في الجزائر
الرئيسية
أحدث الصور
التسجيل
دخول
الساعة الان
الهندسة المدنية
بحـث
بحث داخلي
G
o
o
g
l
e
نتائج البحث
رسائل
مواضيع
بحث متقدم
مواقع ذات صلة
وزارة التربية الوطنية
الجريدة الرسمية
الديوان الوطني للبحث في التربية
الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات
المعهد الوطني لتكوين مستخدمي التربية
الديوان الوطني للتكوين عن بعد
ملتقى المهندسين العرب
منتدى المهندس الجزائري
المدرسة الوطنية للاشغال العمومية
التلفزة الجزائرية
الاذاعة الوطنية
دليل الهاتف الجزائري
القران الكريم
المواضيع الأخيرة
»
من هو الوزير الجديد محمد الصغير سعداوي ؟
19/11/2024, 22:25 من طرف
elgaid59
»
وزير التربية الوطنية الجديد 19نوفمبر 2024
19/11/2024, 20:20 من طرف
elgaid59
»
3 تمارين في الطبوغرافيا مع الحل (3 هـ م)
18/11/2024, 22:17 من طرف
elgaid59
»
6 تمارين في التحريضات البسيطة-القص البسيط (3 هـ م)
17/11/2024, 21:03 من طرف
elgaid59
»
6 تمارين في الانظمة المثلثية مع الحل (3 هـ م)
17/11/2024, 20:03 من طرف
elgaid59
»
حساب المساحات باستعمال جهاز المحطة الشاملة(طبوغرافيا)
16/11/2024, 18:33 من طرف soenset
»
امرأة مطلقة توجه رسالة الى كل النساء اللواتي يردن الطلاق
15/11/2024, 11:42 من طرف
elgaid59
»
5 تمارين في القوى ميكانيك (2 هـ م)
11/11/2024, 21:00 من طرف
elgaid59
»
مسالة في الطبوغرافيا(احداثيات-سمت-مسافة-مساحة) (3هـ م)
11/11/2024, 10:20 من طرف
عمراني جيلالي
الاستماع الى القران
https://www.tvquran.com/
مواقيت الصلاة في الجزائر
عدد الزوار
الاحوال الجوية في الجزائر
أحدث الصور
كل الصور
400>
منتدى الهندسة المدنية
::
الفروض والاختبارات والتمارين
::
التمارين والمسائل للسنة 1...2...3
حل التمرين 3 من الصفحة15 للكتاب المدرسي للسنة الثالثة
+3
kjo_massinissa
kawter
addour
7 مشترك
كاتب الموضوع
رسالة
addour
عضو فعال
عدد المساهمات
:
175
نقاط
:
7113
تاريخ التسجيل
:
15/01/2008
موضوع: حل التمرين 3 من الصفحة15 للكتاب المدرسي للسنة الثالثة
26/10/2009, 12:53
حمل من الرابط التالي
http://www.gulfup.com/?TdqrPu
او من الرابط البديل
http://www.4shared.com/rar/v5mnbnIbba/exercice3_page15.html
أعجبني
لم يعجبني
kawter
عضو فعال
عدد المساهمات
:
154
نقاط
:
6083
تاريخ التسجيل
:
03/02/2009
موضوع: رد: حل التمرين 3 من الصفحة15 للكتاب المدرسي للسنة الثالثة
26/10/2009, 20:00
شكرا جزيلا فقد استبدلت القوة 45 بقوة أخرى تساوي 57 حتى يكون الجسم في حالة شد لأننا من المفروض في درس الشد و لم نتعرض لدرس الضغط
أعجبني
لم يعجبني
kjo_massinissa
عضو
عدد المساهمات
:
16
نقاط
:
5485
تاريخ التسجيل
:
03/12/2009
موضوع: رد: حل التمرين 3 من الصفحة15 للكتاب المدرسي للسنة الثالثة
9/12/2009, 13:26
شكرا لك
أعجبني
لم يعجبني
farouk.amor
عضو خبير
عدد المساهمات
:
1066
نقاط
:
6366
تاريخ التسجيل
:
04/06/2010
موضوع: رد: حل التمرين 3 من الصفحة15 للكتاب المدرسي للسنة الثالثة
12/11/2014, 20:11
بارك الله فيك
أعجبني
لم يعجبني
ابوكاظم
عضو
عدد المساهمات
:
45
نقاط
:
5175
تاريخ التسجيل
:
09/11/2010
موضوع: رد: حل التمرين 3 من الصفحة15 للكتاب المدرسي للسنة الثالثة
24/12/2014, 11:17
شكرا جزيلا
أعجبني
لم يعجبني
HAFAFA
عضو فعال
عدد المساهمات
:
479
نقاط
:
5896
تاريخ التسجيل
:
08/02/2010
موضوع: رد: حل التمرين 3 من الصفحة15 للكتاب المدرسي للسنة الثالثة
27/12/2014, 19:32
الرابط لا يعمل
أعجبني
لم يعجبني
elgaid59
عضو ذهبي
عدد المساهمات
:
9744
نقاط
:
37936
تاريخ التسجيل
:
21/08/2007
موضوع: رد: حل التمرين 3 من الصفحة15 للكتاب المدرسي للسنة الثالثة
27/12/2014, 21:52
تم تعديل الرزابط واضافة رابط بديل
بتاريخ 2014.12.27
_________________
أعجبني
لم يعجبني
حل التمرين 3 من الصفحة15 للكتاب المدرسي للسنة الثالثة
صفحة
1
من اصل
1
مواضيع مماثلة
مواضيع مماثلة
»
حل التمرين رقم 6 ص 131 من الكتاب المدرسي
»
حل التمرين رقم 7-127 السنة2--الكتاب المدرسي--
»
هيكلة مؤسسة : حل التمرين ص 12 من الكتاب المدرسي 2هـ م
»
حل التمرين صفحة 83 من الكتاب المدرسي (التجريفات) 2هـ م
»
الدخول المدرسي للسنة الدراسية 2023-2024
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع
الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الهندسة المدنية
::
الفروض والاختبارات والتمارين
::
التمارين والمسائل للسنة 1...2...3
منتدى الهندسة المدنية
::
الفروض والاختبارات والتمارين
::
التمارين والمسائل للسنة 1...2...3
انتقل الى:
اختر منتدى
|
|--تحديث وتجديد المنتدى
|--الدعم والمساعدة HELP
|--عملية تقييم مرحلة التعليم الثانوي 2015
| |--عملية تقييم مرحلة التعليم الثانوي 2015
| |--اخبار ونتائج عملية التقييم
|
|--البيداغوجيا والتشريع في التعليم
| |--الجانب البيداغوجي في الهندسة المدنية
| |--التشريع والقوانين في التعليم
|
|--ركن تكوين الاساتذة
| |--ملتقيات تكوينية وندوات تربوية داخلية وخارجية
| |--ملفات ودروس لتكوين الاساتذة
| |--اخبار واستفسارات عن التكوين
| |--مشاكل التكوين
|
|--مقررات الهندسة المدنية
| |--مقررالسنة الاولى
| |--مقرر السنة الثانية
| |--مقرر السنة الثالثة
|
|--دروس ومذكرات الاختصاص للهندسة المدنية
| |--دروس ومذكرات السنة الاولى بالعربية
| |--دروس ومذكرات السنة الثانية بالعربية
| |--دروس ومذكرات السنة الثالثة بالعربية
| |--دروس ومذكرات ومراجع باللغة الفرنسية
| |--دروس ومذكرات الاعلام الالي
|
|--تطبيق البرامج( المشاكل--الحلول--النسبة)
| |--السنة الاولى(تكنولوجيا)
| |--السنة الثانية(تقني رياضي)
| |--السنة الثالثة(تقني رياضي)
|
|--دروس وبرامج AUTOCAD
| |--تعلم استعمال Autocad
| |--ملفات ودروس Autcad
| |--استفسارات عن autocad
|
|--استعمالPOWER POINT
| |--تعلم العمل بالبرنامج
| |--ملفات PPT
|
|--قسم الفلاش FLASH
| |--التصميم بالفلاش
| |--دروس ومواضيع بالفلاش
|
|--المحطة الشاملة station totale
| |--دروس وتطبيقات المحطة الشاملة
| |--استفسارات عن استعمال المحطة للمبتدئين والمحترفين
|
|--الالة الشاملة machine universelle
| |--دروس وتجارب الالة الشاملة
| |--استفسارات عن الالة الشاملة
|
|--الفروض والاختبارات والتمارين
| |--بكالوريا 2025
| |--بكالوريا 2024
| |--بكالوريا 2023
| |--بكالوريا 2022
| |--بكالوريا 2021
| |--بكالوريا 2020
| |--بكالوريا 2019
| |--بكالوريا 2018
| |--بكالوريا 2017
| |--بكالوريا 2016
| |--بكالوريا 2015
| |--بكالوريا 2014
| |--بكالوريا 2013
| |--مواضيع الباكالوريا
| |--الفروض والاختبارات
| |--التمارين والمسائل للسنة 1...2...3
|
|--قسم البرامج وشروحاتها هندسة مدنية
| |--البرامج التعليمية
| |--برامج الرسم والتصميم
| |--البرامج المشرروحة
| |--البرامج العربية والمعربة
|
|--قسم البرامج العامة وشروحاتها
| |--البرامج العامة
| |--شرح البرامج
| |--تعريب البرامج
|
|--مواد التعليم العام للهندسة المدنية
| |--رياضيات
| |--فيزياء
| |--مواد اخرى
|
|--الدورات التكوينية والتجميعات
| |--دورات تكوينية
| |--تجميعات للبرامج والدروس
| |--فيديوهات وصوتيات تعليمية
|
|--مكتبة الهندسة المدنية
| |--الكتب باللغة العربية
| |--كتب باللغة الفرنسية
| |--كتب انجليزية
|
|--ميدان البناء والاشغال العمومية والهندسة المدنية
| |--تقنيات وقوانين البناء
| |--المشاريع المنجزة - التصاميم
| |--مواد البناء والعتاد
| |--مشاكل واخطار البناء
|
|--المصطلحات والارقام في الهندسة المدنية والبناء
| |--المصطلحات المستعملة في الهندسة المدنية والبناء
| |--ارقام لها دلالات في الهندسة المدنية والبناء
|
|--تاريخ الهندسة المدنية والمعمارية
| |--تاريخ الهندسة المدنية والمعمارية في العالم
| |--تاريخ الهندسة المدنية والمعمارية في الوطن العربي
|
|--مكتبة الصور
| |--مكتبة الصور التعليمية
| |--مكتبة الصور للهندسة المدنية والبناء
| |--جناح الصور العامة
|
|--منتديات الحوار التعليمى والمهني
| |--منتدى الحوار العام للاساتذة
| |--منتدى الطلبة الجامعيين هندسة مدنية ومعمارية
| |--منتدى طلبة الثانويات
|
|--ركن اخبار التربية والتعليم
| |--اخبار الهندسة المدنية
| |--التربية والتعليم في الصحافة الجزائرية والعالمية
| |--اخبارتعليمية عامة
|
|--مواقع ذات صلة بالهندسة المدنية والنعليم والتشريع
| |--مواقع تعليمية وتكوينية وقانونية
| |--مواقع البناء والاشغال والهندسة
| |--مواقع عامة
|
|--التقاعد والاستاذ بعد الخدمة
| |--اخبار التقاعد
| |--استفسارات عن التقاعد
| |--نشاطات المتقاعدين
|
|--ركن اسرة الهندسة المدنية
| |--قسم الرجال
| |--قسم النساء
| |--جناح الاطفال
|
|--الركن الاسلامي
| |--القران والسنة
| |--البرامج الاسلامية
| |--اسلاميات عامة ومتنوعة
| |--النقاش الاسلامي
|
|--منتدى الهدية والتسلية
| |--هدية المنتدى
| |--منتدى التسلية
|
|--الاقتراحات والشكاوى
|--الشكاوى والاعتراضات
|--الاقتراحات