السلام عليكم
اولا اشكر القائمين على هذا المنتدى على فتح هذا الركن الخاص بالنقاش حول عملية تقييم
التعليم الثانوي (تقييم الاصلاح).
ثانيا اوجه ندائي الى الطاقم التربوي من اجل ابداء ارائهم في هذه العملية.
ثالثا كلما التقيت بزملائي الاساتذة ينتقدون كل شيئ ويقولون لابد ان يكون التعليم هكذا ...وهكذا ...ووووو
لكن الان لم اشاهد الا مشاركة واحدة واشكر من قام بكتابتها واقدر شجاعته في كل كتبه...فاين انتم؟
رابعا اوجه كلامي الان الى الاساتذة المكونين واقول لهم انتم اساتذة من نوع خاص تحصلتم على رتبة التكوين
ودوركم هو ارشاد وتكوين الاخرين والمشاركة في انجاز البرامج والكتب وتقديم تجاربكم الى الاجيال القادمة
ام انكم اساتذة مكونين من اجل الراتب والمادة فقط ......اجيبوني يا مكونين
خامسا الى الاساتذة الذين شاركوا في مسابقة التفتيش ( مفتش التربية الوطنية) من المفروض ان تناقشوا تقييم
التعليم لانه لو نجحتم لكنتم في اللجان التي تفصل في هذه المواضيع ولكنتم اعضاء لجان وطنية تتعاطون الافكار
على مستوى عالي وتتحكمون في مصير الاجيال ...ام انكم شاركتم من اجل الرتبة والمادة ...ان تكون مفتشا
يجب ان يكون لك عقلا يحوي امة وتفكيرا ينير دروب الاجيال و...
ان غش الاستاذ في مسابقة التفتيش فلا يحق له يشارك برايه في هذه العملية لانه سيغش الاجيال .
سادسا اعذروني ان كنت صريحا الى اقصى الحدود
..............................................